SESRIC




سمنارات نظمها / شارك فيها مركز أنقرة

يقوم مركز أنقرة منذ نوفمبر 2008بتنظيم سمنارات في مقره. يقدم هذه السمنارات أكاديميون، ومدراء رفيعي المستوى من القطاع العام، والمهنيون والخبراء من مركز أنقرة. وإلى جانب المواضيع الإقتصادية والإجتماعية العامة يتم تقديم دراسات أخرى حول القضايا التي تبرز يوميا مثل الأزمات الإقتصادية العالمية والبيئة ويجري النقاش حولها خلال هذه السمنارات. يتم الإعلان عن هذه السمنارات وتفتح أمام مشاركة الأكاديميين والباحثين والمهنيين وطلاب الأقسام الجامعية ذات الصلة.

سمنارات تم عقدها / مخطط لها

إختر العام: 2016 2015 2013 2012 2011 2010 2009 2008


سمنار حول 'هل يقود نقل التكنولوجيا إلى الفقر؟'
التاريخ : 24 نوفمبر 2009 مكان الإنعقاد : أنقرة تركيا

ينظم مركز الأبحاث الإحصائية والإقتصادية والإجتماعية والتدريب للدول الإسلامية (مركز أنقرة) سمنارا حول "هل يقود نقل التكنولوجيا إلى الفقر؟"بمقره في أنقرة في 24 نوفمبر 2009. سيقدم السمنار السيد مراد ترياكي أوغلو.

سمنار حول 'التطورات السياسية والتطبيق في إطار إستراتيجية لشبونة المعدلة'
التاريخ : 11 نوفمبر 2009 مكان الإنعقاد : أنقرة تركيا

ينظم مركز الأبحاث الإحصائية والإقتصادية والإجتماعية والتدريب للدول الإسلامية (مركز أنقرة) سمنارا حول "التطورات السياسية والتطبيق في إطار إستراتيجية لشبونة المعدلة"بمقره في أنقرة في 11 نوفمبر 2009. سيقدم السمنار السيد عثمان كايا.

توقعات الإفلاس: حقيقة أم خيال؟
التاريخ : 29 سبتمبر 2009 مكان الإنعقاد : أنقرة تركيا

ينظم مركز الأبحاث الإحصائية والإقتصادية والإجتماعية والتدريب للدول الإسلامية (مركز أنقرة) سمنارا حول "توقعات الإفلاس: حقيقة أم خيال؟"بمقره في أنقرة في 29 سبتمبر 2009. سيقدم السمنار الدكتورة زينب طوبال أوغلو.

سمنار حول اقتصاديات السوق وحدودها
التاريخ : 15 يوليو 2009 مكان الإنعقاد : أنقرة تركيا

نظم واستضاف مركز الأبحاث الإحصائية والإقتصادية والإجتماعية والتدريب للدول الإسلامية (مركز أنقرة) سمنارا بعنوان "اقتصاديات السوق وحدودها" في مقره في أنقرة في 15 يوليو 2009. وقدم السمنار الدكتور أسد الزمان، من الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام أباد.

سمنار حول الأزمات الإقتصادية العالمية والإقتصاد التركي
التاريخ : 28 مايو 2009 مكان الإنعقاد : أنقرة تركيا

ينظم ويستضيف مركز الأبحاث الإحصائية والإقتصادية والإجتماعية والتدريب للدول الإسلامية (مركز أنقرة) سمنارا بعنوان "الأزمات الإقتصادية العالمية والإقتصاد التركي" في مقره في أنقرة في 28 مايو 2009. وسيقدم السمنار د. محمد يوروك اوغلو، نائب محافظ البنك المركزي بجمهورية تركيا.

سمنار حول التقييم المالي للأضرار الصحية الناجمة عن تلوث الهواء في تركيا: تقييم ومنهجية برنامج العمل
التاريخ : 06 مايو 2009 مكان الإنعقاد : أنقرة تركيا

SESRICيقوم مركز الأبحاث الإحصائية والإقتصادية والإجتماعية والتدريب للدول الإسلامية (مركز أنقر) بتنظيم وإستضافة سمنار حول "التقييم المالي للأضرار الصحية الناجمة عن تلوث الهواء في تركيا: تقييم ومنهجية البرنامج" في مقره في أنقرة في 6 مايو 2009. ستقدم السمنار الدكتورة شيهومي أرى آقصوي المحاضرة بشعبة الإقتصاد بجامعة هجيتبا.

سمنار حول
التاريخ : 22 ابريل 2009 مكان الإنعقاد : أنقرة تركيا

نظم مركز الأبحاث الإحصائية والإقتصادية والإجتماعية والتدريب للدول الإسلامية (مركز أنقرة) واستضاف سمنارا حول "الخاصية الدائرية للتحويلات المالية التركية" بمقره في أنقرة في 22 ابريل 2009. قدم السمنار د. سردار صايان نائب عميد كلية علوم الإقتصاد والإدارة بجامعة الإتحاد التركي للغرف التجارية والبورصة لعلوم الإقتصاد والتكنولوجيا.

ندوة حول: تناول الأزمة المالية العالمية من منظور الدول الأعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي
التاريخ : 29 يناير 2009 مكان الإنعقاد : أنقرة تركيا

ينظم مركز الأبحاث الإحصائية والإقتصادية والإجتماعية والتدريب للدول الإسلامية (مركز أنقرة) ويحتضن ندوة حول "تناول الأزمة المالية العالمية من منظور الدول الأعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي" في مقره في مدينة أنقرة في 29 يناير 2009. وسيقدم هذه الندوة الدكتور إبراهيم طرهان، محافظ البنك المركزي بجمهورية تركيا بالإنابة.